الثورة الصناعية الرابعة - An Overview

Wiki Article



نقدم دورات وتدريبات مبتكرة عبر الإنترنت كوسيلة لتعزيز المعرفة ورفع القدرات والمهارات

أثرت الثورات الصناعية على الثروات الاقتصادية والسياسية للشركات والحكومات والمجتمع البشري على مر التاريخ. بدأت الثورة الصناعية الأولى في بريطانيا في أواخر القرن الثامن عشر، عندما مكنت الطاقة الخارجة عن محركات البخار صناعة النسيج من الانتقال من أساليب الإنتاج اليدوي إلى الإنتاج القائم على الآلات.

تقديم أفضل خدمات حكومية ذكية وتفاعلية وافتراضية تعتمد على الذكاء الاصطناعي والروبوتات على مدار الساعة بشكل يحقق جودة الخدمات وسعادة المتعاملين.

انعكاس، تركيبة من ابتكار الفنانة البرازيلية راكال كوغان: أرقام تنبعث آليّا من حاسوب وتُعرض في قاعة مُظلمة، فتختلط أجسام المُشاهدين بالأرقام المعروضة.

التعاون الفني الشركاء المانحون منصة التعاون الإقليمي للاتصال

• الطلب الكبير على اليد العاملة، الذي استمر بالنمو منذ الثورة الصناعية الأولى حتى الربع الأخير من القرن العشرين.

رأى شواب كجزء من هذه الثورة «اختراقات تكنولوجية ناشئة» في مجالات مثل الذكاء الاصطناعي، والروبوتات، وإنترنت الأشياء، والمركبات ذاتية التحكم، والطباعة ثلاثية الأبعاد، والحوسبة الكمومية، وتكنولوجيا النانو.

ستنقل هذه الثورة العالم إلى حقبة مختلفة مثلما فعلت من قبلها الكهرباء والإلكترونيات، وسنشهد طفرة كبيرة في العالم من حولنا.

دروس المبتدئ التمهيدي نور المبتدئ الأدنى المبتدئ الأعلى المتوسط المتوسط الأدنى المتوسط الأعلى المتقدم المتقدم الأدنى المتقدم الأعلى

التركيز على التصنيع التراكمي ثلاثي الابعاد من حيث التصميم والبرمجة والانتاج لإطلاق الإمكانيات التنافسية لرواد الأعمال واقتصاد الدولة على الصعيد العالمي.

يؤكد الدكتور جيمس ديكسون -الأستاذ في معهد الهندسة والتكنولوجيا في بريطانيا لشبكة "بي بي سي"- "أن إحدى الأولويات القادمة ستكون جعل المنازل أكثر كفاءة في استخدام الطاقة".

وسوف يؤدي إلى ارتفاع عدد المستخدمين، وبالتالي إلى المزيد من البيانات التي تحسن بدورها نظام الذكاء الاصطناعي.

تُعد هذه الثورة انقطاعاً كبيراً عن تاريخٍ طويلٍ من نمط حياةٍ وإنتاجٍ وعلاقاتٍ بدائية استمرت لآلاف السنين، إلى أحوالٍ أخرى مختلفة، وقد حصلت بفعل اختراع المحرِّك البخاري في الربع الأخير من القرن الثامن عشر، وهو آلةٌ تستخدم قوة البخار لأداء عملٍ ميكانيكيٍ بواسطة الحرارة. وكانت النتائج الثلاث الكبرى لذلك:

الرئيسة معلومات وخدمات عن دولة الإمارات شاركنا الإعلام اسألنا تجريبي

Report this wiki page